كافة التوضيحات حول Cyberlink Screen Recorder Download:

المناقشة العامة:

في هذه التدوينة سنقدم لكم الإصدار الأخير من برنامج CyberLink Screen Recorder Deluxe. يعد هذا البرنامج العملاق من أفضل وأقوى برامج تسجيل شاشة الكمبيوتر بجودة عالية وعمل مونتاج فيديو احترافي. يحتوي البرنامج على العديد من المميزات المميزة التي يمكنك استخدامها في التحرير. قم بتحرير مقاطع الفيديو الخاصة بك وإضافة المؤثرات المرئية والصوتية إلى الفيديو. يعد CyberLink Screen Recorder الحل الشامل لالتقاط مقاطع فيديو من الألعاب وتسجيلها على سطح المكتب. فهو يجمع بين ميزات التحرير سهلة الاستخدام في PowerDirector – الخيار الأول لمحرري الفيديو – وتقنية التقاط الشاشة عالية الجودة وسريعة الاستجابة. وهو حل متكامل للبث والتسجيل والتحرير للاعبين ومدوني الفيديو والشركات التي تبحث عن الأفضلية. MOVAVI Screen Recorder.

تحميل وتفعيل برنامج CyberLink Screen Recorder Deluxe عملاق

ربما يعجبك أيضا Nox App Player.

برنامج CyberLink Screen Recorder Deluxe هو برنامج كامل لتسجيل شاشة الفيديو للكمبيوتر:

يوفر العديد من الإمكانيات التي تجعله برنامج تصويري شامل لما يوفره من أدوات تساعد المستخدم على تنفيذ جميع احتياجاته من البرنامج بسهولة تامة ودون الاستعانة ببرامج أخرى تساعده وتكمله في إتمام عمله. يعمل برنامج CyberLink Screen Recorder على تسجيل سطح المكتب بصوت وفيديو عالي الجودة، كما يسهل التحكم في عملية تسجيل الشاشة. يمكنك تصوير شاشة الكمبيوتر بالكامل وتصوير كل ما يحدث على الشاشة أثناء العمل. يحتوي البرنامج على محرر فيديو سهل الاستخدام حيث يمكنك التعديل على أي مقطع فيديو قمت بتسجيله مثل إزالة التشويش الصوتي أو تكبير وتصغير الفيديو أو التركيز على أي مكان تحدده داخل الفيديو أو كتابة ما تريد عليه أي فيديو قمت بتصويره باستخدام جهاز الكمبيوتر الخاص بك. من خلال برنامج CyberLink Screen Recorder Deluxe يمكنك قص وتقطيع الفيديو وحذف مقاطع منه وإضافة ودمج مقاطع فيديو أخرى بطريقة سهلة وبسيطة، مع إمكانية فصل الصوت عن الفيديو، وحذف الصوت الأصلي، إدراج ملف صوتي جديد للفيديو، ومزامنة الصوت والفيديو بدقة عالية.

يمكنك أيضًا من خلال هذا البرنامج تكبير وتصغير الشاشة وتكبير أحد العناصر الموجودة داخل الفيديو لتوضيحها وإظهارها للمشاهد بشكل أفضل، مع إمكانية إخفاء أي عنصر موجود داخل الفيديو للحفاظ على الخصوصية. مع هذا البرنامج الرائع يمكنك التحكم الكامل في طول وعرض الفيديو. يمكنك أيضًا إضافة الشعار الخاص بك ووضع علامة مائية على الفيديو أو الشرح الذي تقوم بإنشائه. يعد برنامج CyberLink Screen Recorder هو الحل الشامل الخاص بك لالتقاط طريقة اللعب وتسجيل شاشة سطح المكتب. فهو يجمع بين ميزات التحرير سهلة الاستخدام التي يوفرها PowerDirector – الاختيار الأول لمحرري الفيديو – مع تقنية التقاط الشاشة سريعة الاستجابة وعالية الجودة. إنه حل كامل للبث والتسجيل والتحرير للاعبين ومدوني الفيديو والشركات التي تبحث عن الميزة. Gilisoft Screen Recorder.

مدعومًا بأدوات تحرير الفيديو الرائدة في الصناعة من CyberLink، يعد Screen Recorder أكثر من مجرد برنامج لالتقاط الشاشة. قم بتسجيل المحتوى وتحريره لتزويد جمهورك بمقاطع فيديو مفصلة وعالية الجودة وغنية بالمعلومات. اجعل العروض التقديمية أكثر تفاعلية من خلال مشاركة الشاشة من خلال البث المباشر. قم بتسجيل مؤتمرات الفيديو، أو قم بإنشاء مواد تدريبية أكثر فعالية من خلال تسجيل العروض التقديمية الخاصة بك وتحريرها بسرعة باستخدام أدوات سهلة الاستخدام.

سواء كنت مدون فيديو، أو لاعبًا، أو خبيرًا في كيفية الاستخدام، فإن مسجل الشاشة سيجعلك تنتج مقاطع فيديو مفصلة وعالية الجودة في وقت قصير جدًا. سجل شاشتك بأكملها، أو مجرد نافذة، أو قم بقفلها على تطبيق معين. بالنسبة للاعبين، يمكنك تسجيل اللعب من جهاز الكمبيوتر الخاص بك حتى في الوضع الحصري، وكذلك التقاط الصور مباشرة من وحدة التحكم في الألعاب الخاصة بك. يمكنك تسجيل لقطات عالية الدقة من الشاشة الكاملة، أو التطبيق الذي تقوم بتشغيله، أو منطقة معينة على سطح المكتب لديك، وإضافة علامات مخصصة لتمثيل نقرات الماوس. كما يوفر أيضًا أدوات تسجيل صوتي مفيدة للتسجيل من الميكروفون أو نظام الكمبيوتر لديك.

Cyberlink Screen Recorder Free Download زر التسجيل هو النقطة الحمراء الموجودة أسفل الشاشة. قبل البدء في التسجيل، انقر فوق القائمة المنسدلة الموجودة على يسار زر التسجيل لتحديد طول مؤقت العد التنازلي. بعد ذلك، انقر فوق زر التسجيل. عندما ينفد مؤقت العد التنازلي، يمكنك البدء في اللعب مع المسارات المسجلة مسبقًا. عملية التقاط ما يظهر على شاشة جهاز الكمبيوتر الخاص بك. يتم استخدام تسجيل الشاشة لعدد من الأسباب، مثل إنشاء برنامج تعليمي، أو تسجيل جلسة لعبة، أو التقاط ندوة عبر الإنترنت. IOBIT Screen Recorder.

يتيح لك Screen Recorder البث المتعدد لما يصل إلى خمس خدمات مختلفة. وهذا يعني أنه يمكنك البث المباشر على Twitch وYouTube وFacebook في نفس الوقت، بالإضافة إلى ما يصل إلى خادمين مخصصين إضافيين. من السهل الوصول إلى جمهور أوسع دون الحاجة إلى خوادم تتابع إضافية. باستخدام Screen Recorder، يمكنك الاتصال مباشرة بالمنصة التي تختارها وبث الفيديو بجودة Full HD. يعد البث المباشر للعب على Twitch أو YouTube أو Facebook طريقة رائعة لمشاركة حبك للألعاب.

يتيح لك Screen Recorder البث إلى منصاتك المفضلة مثل Twitch وFacebook وYouTube Live ويتيح لك استخدام خوادم البث المخصصة للوصول إلى جمهورك. سواء كنت مدون فيديو أو لاعبًا أو خبيرًا في كيفية القيام بالأشياء، فإن Screen Recorder سيجعلك تنتج مقاطع فيديو عالية الجودة ومفصلة في وقت قصير. سجل شاشتك بالكامل أو نافذة واحدة فقط أو قفلها على تطبيق معين. بالنسبة للاعبين، يمكنك تسجيل اللعب من جهاز الكمبيوتر الخاص بك، حتى في الوضع الحصري، والتقاطه مباشرة من وحدة التحكم في الألعاب الخاصة بك.

Cyberlink Screen Recorder Crack الميزات والنقاط البارزة:

البث من وحدات تحكم الألعاب:

لا يقتصر البث على مسجل الشاشة على الكمبيوتر الشخصي فقط. يمكنك بث اللعب مباشرةً من جهاز Playstation أو Xbox أو وحدات تحكم ألعاب شهيرة أخرى متصلة مباشرةً إلى Twitch أو YouTube أو Facebook. أضف فيديو ردود الفعل المباشرة من كاميرا الويب الخاصة بك للتفاعل حقًا مع المشاهدين.

دمج كاميرا الويب الخاصة بك:

لا تشارك فقط في اللعب. شارك أسرار اللعب وردود الأفعال والتعليقات مع المشاهدين من خلال دمج الصوت والفيديو الخاصين بكاميرا الويب والميكروفون فوق لقطات اللعبة، حتى عند البث من وحدة تحكم ألعاب. قم بتنزيل مسجل الشاشة CyberLink لأجهزة الكمبيوتر التي تعمل بنظام Windows الآن.

مساحة نظام مخفضة:

نحن ندرك أن قوة معالجة وحدة المعالجة المركزية ووحدة معالجة الرسومات ضرورية للعب السلس والبث. في حين تستهلك حلول التقاط الشاشة الأخرى قدرًا كبيرًا جدًا من قوة المعالجة الثمينة التي يحتاجها اللاعبون، فقد اتخذنا كل خطوة ممكنة لضمان قيام مسجل الشاشة بتقليل حمل وحدة المعالجة المركزية ووحدة معالجة الرسومات قدر الإمكان للعب. تتحدث النتائج عن نفسها حيث أظهرت الاختبارات المقارنة أن أداء Screen Recorder 3 أفضل بأكثر من مرتين من الخيار الشائع الأقرب في السوق. وهذا يعني ضعف قوة المعالجة التي يمكنك استخدامها.

التسجيل من الكمبيوتر الشخصي أو وحدة التحكم:

سواء كنت مدون فيديو أو لاعبًا أو خبيرًا في كيفية القيام بالأشياء، فإن Screen Recorder سيجعلك تنتج مقاطع فيديو عالية الجودة ومفصلة في وقت قصير جدًا. سجل شاشتك بالكامل أو نافذة واحدة فقط أو قفلها على تطبيق معين. بالنسبة للاعبين، يمكنك تسجيل اللعب من الكمبيوتر الشخصي الخاص بك حتى في الوضع الحصري، كما يمكنك التسجيل مباشرة من وحدة التحكم في الألعاب.

أدوات تحرير سهلة الاستخدام:

لا تقضي ساعات في معرفة كيفية تحرير لقطاتك. يأتي Screen Recorder بواجهة تحرير بسيطة بشكل ملحوظ تتيح لك استيراد لقطاتك وقصها بسرعة وإضافة عناوين وانتقالات، وإضافة مسار صوتي خاص أيضًا.

تسجيل وتحرير العروض التقديمية:

اسمح للموظفين بمراجعة العروض التقديمية عن طريق تسجيلها وتحريرها ونشرها عبر الإنترنت. مثالي لشرح الأمور بصريًا للزملاء، وإنشاء دروس تعليمية، أو أدلة تدريب بصرية تفاعلية لفرقك.

بث مباشر إلى جمهورك:

وسِّع جمهورك من خلال بث العرض التقديمي مع مشاركة الشاشة عالية الدقة وفيديو كاميرا الويب المدمجة على YouTube وFacebook. إنها أسهل طريقة لإجراء عروض تقديمية تفاعلية والتواصل مع العملاء والموظفين. Easy Screen OCR.

صور البرنامج:

برنامج CyberLink Screen Recorder Deluxe

معلومات عامة:

LicenseFree
Op. SystemWindows
CategoryCapture
LanguageEnglish
AuthorCyberLink
Size1.12 MB

متطلبات النظام:

  • Microsoft Windows 11 و10 و8.1 و7 SP1 (يوصى باستخدام Windows 10 64 بت).
  • Intel Core i-series أو AMD Phenom II وما فوق.
  • تسجيل سطح المكتب: 1 جيجابايت VGA VRAM أو أعلى.
  • تسجيل الألعاب: 3 جيجابايت VGA VRAM أو أعلى.
  • ذاكرة 2 جيجابايت.
  • 600 ميجابايت لتثبيت المنتج.
  • مطلوب بطاقة صوت متوافقة مع Windows.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *