برنامج YTD Video Downloader Pro والذي يمكنك من خلاله تحميل فيديوهات عالية الجودة من اليوتيوب والفيسبوك وغيرها من مواقع التواصل الاجتماعي الشهيرة. يتميز البرنامج بالسرعة في التحميل . كما يتيح البرنامج للمستخدم تحويل الفيديو الذي تم تنزيله أثناء التنزيل إلى العديد من الصيغ والعديد من الأجهزة الأخرى لتشغيل الفيديو على الهواتف المحمولة وأجهزة iPad. ايفون وغيره برنامج YTD Video Downloader Pro

برنامج YTD Video Downloader Proربما يعجبك أيضا 4K Stogram.

نظرة عامة على برنامج YTD Video Downloader Pro

يقوم YTD Video Downloader بأتمتة وتسهيل تنزيل مقاطع الفيديو المفضلة لديك والاحتفاظ بها من YouTube ومواقع البث المشابهة. على الرغم من وجود العديد من برامج تنزيل YouTube المجانية والمدفوعة في السوق، إلا أن القليل منها غني بالميزات ومستقر وسهل الاستخدام مثل YTD Video Downloader. إنه حقًا برنامج رائع، وحتى إذا اخترت تطبيقًا آخر كتطبيقك المفضل، فسوف ترغب في تجربة هذا التطبيق على الأقل. برنامج YTD Video Downloader Pro

والخبر السار هو أنه يمكنك القيام بذلك والاستمرار في استخدام هذا البرنامج مجانًا نظرًا لأن الحزمة الأساسية مجانية بدون أي شروط. أسهل طريقة لبدء استخدام YTD Video Downloader هي نسخ عنوان URL ولصقه. سيكتشف البرنامج تلقائيًا رابط YouTube صالحًا أو رابطًا صالحًا لأي خدمة أخرى يدعمها. يمكنك بعد ذلك البدء تلقائيًا في التنزيل بأعلى جودة متاحة، مثل 1080 بكسل. يمكنك أيضًا اختيار خفض الجودة لملف أصغر. يعد هذا خيارًا جيدًا بشكل خاص عندما لا يستفيد الفيديو المعني كثيرًا من 1080 بكسل أو أعلى. برنامج YTD Video Downloader Pro

يدعم YTD Video Downloader أيضًا التجميع، مما يعني أنه يمكنك الاستمرار في إضافة المزيد من عناوين URL إليه أثناء عمله. في الواقع، عليك الانتظار لساعات عديدة من الفيديو للتنزيل. حقا لا يوجد حد. التنزيلات المتزامنة محجوزة للإصدار Pro. في الإصدار المجاني، ستعمل ببساطة خلال الدفعة بالتسلسل. من الممكن تحريك الطلب. وبهذه الطريقة، إذا صادفت مقطع فيديو تريده، فيمكنك ببساطة نقله إلى أعلى القائمة.

تسرد نافذة النشاط كل مقطع فيديو في المجموعة حسب اسمه على YouTube. سيُظهر أيضًا حجم الملف، وهو تقدير ولكنه عادةً ما يكون دقيقًا للغاية. يعرض التقدم، وسرعة التنزيل إن أمكن، والحالة، مثل التنزيل أو الاكتمال، ووقت الوصول المتوقع. يوجد أيضًا تشغيل فيديو مدمج حتى تتمكن من مشاهدة مقاطع الفيديو التي انتهت وتتيح لك أداة المجلد نقل مقاطع الفيديو التي تم تنزيلها حول محرك الأقراص الثابتة لديك.

سيقوم البرنامج بتنزيل مقاطع الفيديو إلى MP4 بشكل افتراضي. لديك أيضًا خيار التحويل. في هذه الحالة، سيقوم YTD Video Downloader بتحويل الملف بعد انتهاء التنزيل. بالإضافة إلى MP4، فهو يدعم تنسيق Windows Media وتنسيقات أجهزة Apple مثل iPhone وiPad. يستغرق هذا أيضًا حوالي دقيقة واحدة لكل ثلاث دقائق من الفيديو، لذلك إذا قمت بتنزيل مقطع فيديو مدته خمس دقائق بتنسيق WMA، فسيستغرق ذلك حوالي ثلاث دقائق ونصف بشكل عام. يمكن للبرنامج أيضًا تحويل الملفات بشكل متزامن، مما يتيح لك الاستفادة من وحدة المعالجة المركزية السريعة ومتعددة النواة.

يحتوي YTD Video Downloader على مشغل فيديو أساسي مدمج، أو يمكنك تعيين مشغل فيديو خارجي مفضل لاستخدامه بدلاً من ذلك. – الفيديوهات متاحة بدون استخدام البرنامج أيضًا بالطبع. يطلب البرنامج تثبيت بعض البرامج غير الضرورية أثناء التثبيت، ولكن لا يتم التحقق من أي شيء بشكل افتراضي، لذلك إذا تخطيت ذلك، فلن يتم تثبيت أي شيء إضافي.

يعد YTD Video Downloader طريقة سريعة ومستقرة وبسيطة لتنزيل مقاطع الفيديو المفضلة لديك من YouTube. بمجرد التنزيل، يمكنك الآن الوصول إلى مقاطع الفيديو هذه دون الاتصال بالإنترنت ولا داعي للقلق بشأن إزالة الفيديو أو تغيير أذوناته. يدعم العديد من برامج تنزيل YouTube موقع YouTube فقط، الأمر الذي قد يكون محبطًا، لكن هذا البرنامج يدعم نطاقًا واسعًا من المواقع المختلفة ويمكنه أيضًا العمل مع عدد من خدمات مشاركة الفيديو التي لم يأخذها المطورون بعين الاعتبار على وجه التحديد. YTD.

واجهة المستخدم بسيطة لكنها فعالة. سيتعين عليك تصفح YouTube في أي مكان آخر، وعندما تجد مقطع فيديو تريده، ما عليك سوى نسخ عنوان URL هذا ولصقه في البرنامج. سيكتشف YTD Video Downloader عنوان URL تلقائيًا ويبدأ تنزيله. يمكن للبرنامج التعامل مع التنزيلات المتزامنة، مما يتيح لك الاستفادة من الاتصال السريع بالإنترنت، كما أنه يدعم الدفعات. سيضيف تلقائيًا عناوين URL جديدة إلى الدُفعات، ويمكنك التعامل مع الدُفعات أثناء عمل البرنامج.

إنه التطبيق الأقوى والأكثر إثارة للإعجاب الذي يسمح لك بتنزيل مقاطع الفيديو من YouTube، بما في ذلك مقاطع الفيديو عالية الجودة ومقاطع الفيديو عالية الجودة وFacebook وVevo وعشرات مواقع الفيديو الأخرى وتحويلها إلى تنسيقات فيديو أخرى. مع YTD Video Downloader، لديك القدرة على تحويل وتنزيل مقاطع الفيديو من العديد من مواقع البث الشهيرة، مما يضمن جودة عالية الوضوح. يتيح لك تعدد استخدامات YTD Downloader تحويل مقاطع الفيديو التي تم تنزيلها إلى تنسيقات مختلفة، بما في ذلك .mp4 و.mov و.wmv و.avi و.mp3 و.3gp. تتيح خيارات التحويل هذه التشغيل السلس على أجهزة Windows، وMac، وiOS، وAndroid.

علاوة على ذلك، فهو يوفر قدرة رائعة على تنزيل آلاف مقاطع الفيديو من منصات البث الأكثر شهرة، وكلها مجانية. استمتع بحرية الوصول إلى مقاطع الفيديو المفضلة لديك وتخزينها باستخدام YTD Video Downloader PRO، مما يجعلها أداة ضرورية لعشاق الفيديو. يمكّنك YTD Video Downloader PRO من تنزيل عدد غير محدود من مقاطع الفيديو وقوائم التشغيل من مواقع البث. استمتع بالوصول دون اتصال بالإنترنت إلى مقاطع الفيديو التي تم تنزيلها في أي وقت. مراقبة أنشطة التنزيل والتحويل في وقت واحد باستخدام اللوحة المتقدمة.

برنامج YTD Video Downloader Pro

 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *