مناقشة عامة حول Internet Download Accelerator كامل مع الكراك:

يعتبر برنامج Internet Download Accelerator PRO من أقوى وأفضل البرامج لتحميل الملفات من الإنترنت. يعتبر هذا البرنامج العملاق منافس قوي لبرنامج IDM. انتشر البرنامج مؤخرًا على الإنترنت لأنه يتمتع بنفس ميزات برنامج Internet Download Manager. يقوم البرنامج بتسريع عملية التحميل إلى أقصى درجة ممكنة من خلال استخدام عملية تقسيم الملفات وتحميلها بشكل متسلسل. مما يزيد من سرعة التحميل، كما يمكنك تحميل مقاطع الفيديو من اليوتيوب وجميع مواقع التواصل الاجتماعي الأخرى بكل سهولة.

برنامج Internet Download Accelerator PROربما يعجبك أيضا Format Factory Portable.

IDA هو برنامج كامل لتحميل الملفات من الإنترنت بسرعة عالية ملخص:

يتمتع البرنامج بمميزات رائعة تكاد تكون مشابهة إلى حد كبير لمميزات برنامج Internet Download Manager الشهير في مجال تحميل الملفات بكافة أنواعها من الإنترنت، حيث يمكنك إيقاف واستئناف التحميل في أي وقت وبكل سهولة. يوفر برنامج Internet Download Accelerator PRO خاصية استكمال التحميل في حالة انقطاع اتصالك بالإنترنت. كما يتعرف البرنامج تلقائيًا على روابط التنزيل من صفحات الويب، بالإضافة إلى احتواء البرنامج على أداة لتحويل مقاطع الفيديو إلى مجموعة كبيرة من التنسيقات الأكثر شيوعًا. يمكنك أيضًا استخدام هذا البرنامج لاستكشاف ملفات موقعك باستخدام معلومات حساب بروتوكول FTP لتنزيل الملفات ورفعها إلى مساحة استضافة موقع الويب الخاص بك على خادم الويب بسهولة. يدعم برنامج IDA التحميل من جميع متصفحات الإنترنت بما في ذلك Firefox وInternet Explorer وGoogle Chrome. كما يتميز البرنامج بقوته في تسريع عملية تحميل الملفات وأرشفتها في مجلدات. مخصصة على جهاز الكمبيوتر

يتيح لك Internet Download Accelerator زيادة سرعة تنزيل الملفات من الإنترنت بشكل ملحوظ باستخدام بروتوكولات HTTP وHTTPS وFTP. يتم تحقيق التسريع عن طريق تقسيم الملف الذي يتم تنزيله إلى عدة أجزاء وتنزيل هذه الأجزاء في نفس الوقت. يستأنف Internet Download Accelerator التنزيلات المعطلة من حيث توقفت من خوادم HTTP وHTTPS وFTP. يعمل هذا البرنامج على حل ثلاث من أكبر المشكلات عند تنزيل الملفات بشكل فعال: السرعة، واستئناف التنزيلات المعطلة، وإدارة الملفات التي تم تنزيلها. السمات المميزة لبرنامج Internet Download Accelerator هي الأداء العام الفائق وواجهة المستخدم المريحة.

يتم تحقيق التسريع عن طريق تقسيم الملف إلى عدة أجزاء وتنزيل هذه الأجزاء في وقت واحد. فهو يستأنف التنزيلات المعطلة من حيث توقفت من خوادم HTTP وHTTPS وFTP. لزيادة سهولة الاستخدام، يتكامل Internet Download Accelerator مع Internet Explorer وFirefox وMozilla وOpera وNetscape وغيرها، ليحل محل وحدات التنزيل القياسية. علاوة على ذلك، يقوم هذا البرنامج بمراقبة حافظة النظام ويكتشف عناوين URL الموجودة في الحافظة. باستخدام IDA، يمكنك تنزيل مقاطع الفيديو وحفظها من خدمات مشاركة الفيديو الشهيرة. قم بتسريع التنزيلات الخاصة بك وتحسين أداء الإنترنت باستخدام Internet Download Accelerator (IDA) Pro. يعمل هذا البرنامج المفيد على تعزيز سرعات التنزيل بما يصل إلى 5 مرات أسرع عن طريق تقسيم الملفات إلى أجزاء متعددة وتنزيلها في وقت واحد. فهو يتكامل بسلاسة مع جميع المتصفحات الرئيسية لتسريع التنزيلات من الويب. تتيح لك IDA أيضًا إيقاف التنزيلات مؤقتًا واستئنافها وجدولة التنزيلات وتصنيف التنزيلات للحفاظ على تنظيم الأمور.

من خلال دعم بروتوكولات HTTP وFTP وMMS وRTSP عبر جميع أنواع الملفات، يعمل IDA Pro على تعزيز تجربة التنزيل الخاصة بك. سواء كنت بحاجة إلى تسريع عمليات تثبيت البرامج الكبيرة أو بث الوسائط أو الألعاب أو أي ملفات أخرى، فإن IDA تقوم بذلك بشكل أسرع. إنها أداة تنزيل ضرورية لأي مستخدم يعمل بنظام Windows ويتطلع إلى تحسين اتصاله بالإنترنت. يسمح لك الإصدار المحمول من Internet Download Accelerator بأخذ تسريع التنزيل معك على محرك أقراص محمول. استخدم أدوات IDA لتعزيز السرعة على أي جهاز كمبيوتر يعمل بنظام Windows دون الحاجة إلى تثبيت أي شيء. يعمل برنامج Internet Download Accelerator على حل ثلاث من أكبر المشكلات عند تنزيل الملفات بشكل فعال: السرعة، واستئناف التنزيلات المعطلة، وإدارة الملفات التي تم تنزيلها. تحميل برنامج internet download accelerator عربي هو برنامج يدعم تسريع التنزيل ويدعم المستخدمين في تنزيل الملفات مثل IDM، ويعمل على بروتوكولات شبكات متعددة، بما في ذلك FTP. سيساعد برنامج Internet Download Accelerator جهاز الكمبيوتر الخاص بك على أن تكون سرعة تنزيل الملفات سريعة حتى عندما لا يكون خط النقل عالي السرعة. Free Download Manager.

مميزات برنامج ida pro للكمبيوتر:

  • يتمتع بسرعة تحميل تصل إلى 6 أضعاف السرعة العادية.
  • يدعم تنزيل جميع أنواع الملفات من الإنترنت.
  • إيقاف التنزيل مؤقتًا واستئنافه في أي وقت.
  • يأتي بواجهة سهلة وبسيطة ومنسقة.
  • التنقل بين القوائم داخل البرنامج.
  • تحويل صيغ مقاطع الفيديو.
  • FTP Explorer.
  • مدير الموقع لإدارة كلمات المرور أو إدارة مجلدات التنزيل.
  • المجدول.
  • التحكم في سرعة التنزيل، الوضع التلقائي لتجربة تصفح مريحة للغاية على الويب.
  • البحث عن الملفات والبرامج والألعاب والموسيقى والملفات الأخرى.
  • شريط IDA – شريط أدوات يعمل مع Internet Explorer وFirefox.
  • تكامل أفضل مع محول الفيديو المجاني Convertilla.
  • القدرة على حظر أي تنزيل، باستثناء تلك التي لا تتوافق مع الاستئناف.
  • القدرة على تنزيل مقاطع الفيديو من YouTube بدقة لا تقل عن 240 بكسل.
  • يمكن متابعة تنزيلات YouTube لفترة غير محدودة بعد البداية.
  • إدارة أفضل للمكونات الإضافية.

صور البرنامج:

برنامج Internet Download Accelerator PRO

معلومات حول Internet Download Accelerator 7.1.1.1729:

ترخيصإصدار تجريبي
نظام التشغيلWindows
الفئةخدمات
اللغةالعربية
المؤلفWestByte
التنزيلات679,831
التاريخ5 فبراير 2024
تقييم المحتوىغير محدّد(ة)

متطلبات النظام:

  • أنظمة التشغيل المدعومة: Windows 11، Windows 10، Windows 8.1، Windows 7.
  • ذاكرة الوصول العشوائي (RAM): 2 جيجابايت (يوصى بـ 4 جيجابايت).
  • مساحة القرص الصلب الخالية: 200 ميجابايت أو أكثر.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *