كافة التوضيحات Speedtest:

افضل تطبيقات قياس سرعة الانترنت المناقشة العامة:

وفي هذه التدوينة سنقدم لكم تحميل النسخة المحمولة من برنامج Speedtest Portable. يعمل هذا البرنامج العملاق على قياس سرعة الانترنت الحقيقية على جهازك. يوفر البرنامج للمستخدم معلومات دقيقة ودقيقة للغاية، حيث يستطيع أن يخبرك بسرعة شبكة الإنترنت لديك مهما كان مكانك. في أي مكان في العالم بكل سهولة وبضغطة زر. Brave Browser.

تحميل برنامج قياس سرعة الانترنت Speedtest Portable نسخة محمولة

برنامج قياس سرعة الانترنت المحمول Speedtest 1.13.194.1 نسخة محمولة بدون إعلانات نظرة عامة:

يعد برنامج قياس السرعة الحقيقية للإنترنت Speedtest من شركة Ookla أحد أهم البرامج المستخدمة في مجال قياس سرعة الإنترنت وتحقيق السرعة الحقيقية. ويتمتع هذا البرنامج المميز بالعديد من الإمكانيات الأخرى ويستخدمه عدد كبير من المستخدمين في العالم الذين أكدوا أنه برنامج قوي وله إمكانيات. مميز يمكنك من خلاله الحصول على السرعة الحقيقية للانترنت على جهازك.

من خلال برنامج قياس سرعة خط الانترنت اختبار السرعة يمكنك تحديد سرعة رفع الملفات على الانترنت وسرعة تحميل الملفات، حيث أن سرعة التنزيل تكون دائما أعلى من سرعة الرفع. يوفر البرنامج معلومات وتفاصيل عن العمليتين بالإضافة إلى إجراء مقارنة بينهما، وكذلك مقارنة بين سرعة التنزيل التي استخدمتها والسرعة الحقيقية.

يعمل برنامج speedtest by ookla على حساب قيمة البنج وهي من العمليات الهامة خاصة للأشخاص الذين يلعبون عبر الإنترنت ويشعرون بالبطء أثناء اللعب، حيث أن هذا البطء بسبب البنج. كلما زادت تقول أن هناك بطء والعكس صحيح. يتيح برنامج قياس سرعة الإنترنت Speedtest للمستخدم اكتشاف أي نوع من الأخطاء التي قد تكون موجودة على الإنترنت. Adobe Premiere.

كما أنه يساعد المستخدم على إصلاح هذه الأخطاء بسهولة وسرعة ودقة. مع هذا البرنامج يمكنك قياس سرعة الإنترنت الحقيقية على جهازك بطريقة بسيطة، وقياس سرعة التنزيل وسرعة التحميل بسهولة شديدة، بحيث يمكنك وضع حد أقصى لاستخدامك للإنترنت. إحدى الميزات الرئيسية لـ Speedtest هي قدرته على توفير بيانات في الوقت الفعلي حول أداء اتصالك بالإنترنت. بمجرد النقر على زر، يمكن للمستخدمين تقييم سرعة الإنترنت لديهم بسرعة وتحديد أي مشكلات محتملة قد تؤثر على تجربة التصفح أو البث أو الألعاب. بفضل واجهته البديهية ونتائجه الفورية، يجعل Speedtest من السهل مراقبة اتصالك بالإنترنت وتحسينه.

Speedtest Portable هو البرنامج الأمثل للأفراد الذين يتطلعون إلى اختبار سرعة اتصالهم بالإنترنت بدقة. سواء كنت مستخدمًا عاديًا للإنترنت أو محترفًا في مجال التكنولوجيا، فإن Speedtest يوفر منصة موثوقة وسهلة الاستخدام لقياس سرعات التنزيل والتحميل واختبار الاتصال بدقة. يحمي Speedtest VPN هويتك عبر الإنترنت من خلال تشفير اتصال الإنترنت بجهازك وإخفاء عنوان IP الخاص بك وموقعك.سيُظهر اختبار سرعة الإنترنت سرعة الاتصال بين جهازك وخادم اختبار السرعة. سيقوم اختبار السرعة بتحليل الجوانب المختلفة لأداء اتصالك، وهي ping وjitter وسرعة التنزيل وسرعة التحميل. HD Video Converter.

يهدف Speedtest إلى دمج خدمة speedtest.net بشكل ملائم في نظام التشغيل Windows 10، وتقديم تطبيق مستقل لتقييم النطاق الترددي للاتصال بالإنترنت. وعلى الرغم من أنه قد يحتاج إلى مزيد من التحسينات، إلا أنه يمكّنك من التحقق من معدل النقل للتنزيلات والتحميلات باستخدام إحدى خدمات اختبار السرعة الأكثر شيوعًا. يقوم Speedtest بقياس اتصالك بالشبكة في الوقت الفعلي، لذا قد تختلف الاختبارات التي يتم إجراؤها خلال دقائق قليلة من بعضها البعض قليلًا بناءً على ازدحام الشبكة وعرض النطاق الترددي المتوفر. إذا كانت نتائج Speedtest مختلفة بشكل كبير، فتأكد من أنك: تختبر نفس الاتصال. عادةً ما يُعتقد أن نتيجة اختبار سبيد الإيجابية تشير إلى التهاب أو آفات مرتبطة بالعضلة ذات الرأسين/مجمع الشفا. يتم تحديد الخصوصية والحساسية والقيم التنبؤية الإيجابية والسلبية لاختبار السرعة.

تقيس اختبارات السرعة السرعة القصوى لاتصالك الحالي – مدى سرعة تحميل جهازك للمعلومات وتنزيلها. عن طريق الوصول إلى خوادم الاختبار القريبة. يعد هذا أمرًا مهمًا لأنه يسمح لك بتحديد ما إذا كان اتصالك سريعًا بدرجة كافية للمهام التي تحتاج إلى إكمالها أم لا. كما يساعدك أيضًا على تحديد أي مشكلات محتملة تتعلق باتصالك، مثل السرعات البطيئة أو الانقطاعات المتقطعة. Speedtest Portable .

لتشغيل Speedtest®، توجه إلى Speedtest.net أو قم بتنزيل التطبيق على iOS وAndroid وmacOS وWindows وGoogle Chrome وApple TV. من شاشة الاختبار الأولية، انقر أو اضغط على زر “GO” وانتظر بضع ثوانٍ حتى يتم تحليل سرعات التنزيل والتحميل لديك. نتيجة اختبار السرعة الجيدة هي إذا كانت السرعات لا تقل عن 50 إلى 200 ميجابت في الثانية ضمن نطاق السرعة المعلن عنها. من المهم أن نفهم أن السرعة المعلن عنها من قبل الموفر تعتمد على اتصال سلكي.

ميزات:

  • اكتشف التنزيل والتحميل وسرعة الاتصال.
  • تظهر الرسوم البيانية في الوقت الفعلي اتساق الاتصال.
  • خرائط تغطية شركات الاتصالات المحمولة.
  • اختبر اتصالاً واحدًا لمحاكاة تنزيل ملف أو اتصالات متعددة لفهم السرعة القصوى.
  • استكشاف الأخطاء وإصلاحها أو التحقق من السرعة.
  • تتبع الاختبارات السابقة من خلال تقارير مفصلة.
  • شارك نتائجك بسهولة.

صور البرنامج:

برنامج Speedtest Portable

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *