كافة التوضيحات GOM Audio Player for PC:

المناقشة العامة تعريب برنامج GOM Player:

وفي هذه التدوينة سنقدم لكم تحميل الإصدار الأخير من برنامج GOM Player program النسخة المحمولة. يتيح لك هذا البرنامج تشغيل مقاطع الفيديو والأفلام والموسيقى على جهاز الكمبيوتر الخاص بك. يدعم تشغيل العديد من صيغ الفيديو الشهيرة، ويتمتع بمميزات تجعله الأول بينها. مشغلات الوسائط سنذكر بعض التنسيقات التي يدعمها GOM Player مثل AVI وDAT وMPEG وDivX وXviD وWMV وASF، ولا تحتاج إلى تثبيت برنامج الترميز الخاص بفيديو معين حتى تتمكن من تشغيله. Adobe Flash Player.

تحميل برنامج GOM Player 2.3.94.5364 Portable نسخة محمولة اخر اصدار

لا يعد GOM Player Plus مشغل فيديو مجانيًا تمامًا فحسب، بل إنه يدعم جميع تنسيقات الفيديو والوسائط الأكثر شيوعًا، والعديد من الميزات المتقدمة، وقابلية التخصيص الشديدة، وخدمة Codec Finder، ومن المؤكد أن GOM Player يلبي جميع احتياجات التشغيل الخاصة بك. يعد GOM Player أحد أكثر مشغلات الفيديو شهرة في العالم، حيث يستخدمه ملايين المستخدمين في مئات البلدان. أولاً، يجب أن تعلم أن GOM Player هو منتج تم تطويره استنادًا إلى نظيره المبسط، GOM Player، والذي يتميز بجميع الوظائف التي يوفرها الأخير وبعض الميزات الإضافية لتجربة مشاهدة أفضل بشكل عام. VLC Media Player.

GOM Player 2.3.94.5364 نسخة محمولة:

يتيح لك برنامج GOM Media Player Portable أيضًا تنزيل برنامج الترميز مباشرة من الإنترنت في حالة فشل تشغيل أحد تنسيقات الفيديو على الكمبيوتر. يوفر لك البرنامج خدمة البحث التلقائي عن حزم الكودك وتحميلها من الانترنت بسرعة كبيرة، لذلك لن تجد أي مشكلة في تشغيل معظم صيغ الفيديو. والأفلام. يدعم gom player plus full version free download عرض ملفات الترجمة (Srt,Sub) على الأفلام مع إمكانية تعديل إعدادات الترجمة وتعديل حجم الخط ونوعه. كما يوفر لك البرنامج العديد من الثيمات الجميلة التي يمكنك استخدامها لتغيير مظهر وشكل الواجهة الرسومية للمستخدم.

يقوم تنزيل gom player للكمبيوتر بتشغيل جميع أنواع الفيديو دون استثناء. يستطيع download gom player last version تشغيل أفلام HD عالية الدقة دون التأثير على موارد النظام. يأتي البرنامج بواجهة رسومية جميلة وسهولة الوصول إلى أوامر التحكم في عرض الفيديو وتشغيله. يمكنك التقاط الصور من الفيديو والتقاط الشاشة وإضافة العديد من التأثيرات أيضًا. وخاصة بالنسبة للفيديو، يتيح لك البرنامج زيادة سرعة تشغيل الفيديو وتكرار مشهد معين عن طريق تحديد نقطتي البداية والنهاية (AB). يدعم GOM Media Player تشغيل جميع صيغ الصوت والموسيقى مثل MP3 و AAC و M4a و OGG وغيرها من امتدادات الصوت، بالإضافة إلى. لدعم جميع أنظمة تشغيل Windows اقرأ أيضًا: تنزيل برنامج GOM Player Plus Portable وهو برنامج مفعل النسخة المحمولة، الإصدار الأخير. تحميل برنامج جوم بلاير GOM Player النسخة المحمولة الأحدث من خلال الرابط التالي. NOX App Player.

إحدى الوظائف الممتازة لمشغل gom player عربي هي أنه يمكنه تشغيل مجموعة واسعة من تنسيقات الوسائط، بما في ذلك التنسيقات الشائعة مثل MP4 وAVI وWMV، بالإضافة إلى التنسيقات الأقل شيوعًا مثل MKV وFLV. كما أنه يدعم مقاطع فيديو بنطاق 360 درجة وفيديوهات الواقع الافتراضي، مما يجعله خيارًا شائعًا بين المستخدمين الذين يحبون المحتوى الغامر. ميزة أخرى لمشغل GOM ومشغلات الوسائط الأخرى هي واجهة المستخدم المخصصة. يمكن للمستخدمين الاختيار من بين مختلف الأشكال والموضوعات، وحتى إنشاء قدراتهم الخاصة. يوفر المشغل أيضًا سلسلة من الإعدادات والخيارات المتقدمة للمستخدمين الذين يرغبون في لعب المزيد من تجربة التحكم.

بالإضافة إلى وظيفة تشغيل الوسائط، يحتوي GOM Player أيضًا على بعض الوظائف المفيدة لإدارة ملفات الوسائط. يمكنه البحث عن الترجمات وتنزيلها تلقائيًا للحصول على الفيديو، ويمكن للمستخدمين أيضًا استخدامها لالتقاط لقطات الشاشة وتسجيل تحرير الفيديو. GOM Player Plus خالي من الإعلانات لتحسين تجربة المستخدم وسرعة أكبر. 3. واجهة مطورة (UI/UX) تؤدي إلى تجربة مشاهدة فيديو أكثر راحة وإمتاعًا. مشغل فيديو مجاني يدعم تشغيل الملفات بأكثر من 100 تنسيق فيديو وصوت مختلف، بما في ذلك AVI وMP4 وMKV والمزيد. يتيح لك برنامج الترميز الخارجي تشغيل مقاطع الفيديو التي كان من الصعب تشغيلها بسبب مشاكل في برنامج الترميز. يتوفر كل من أنظمة التشغيل Windows وMAC OS. يوجد أدناه فيديو تعليمي حول GOM Player والذي سيتم أخذه من موقع YouTube على الويب والذي سيساعدك على فهم GOM Player للكمبيوتر الشخصي وكيفية عمل هذا البرنامج على أجهزة الكمبيوتر التي تعمل بنظام. Winamp Player.

كما يأتي مزودًا بنظام ترميز مدمج يدعم معظم التنسيقات. إذا واجه برنامج ترميز غير مدعوم افتراضيًا، فسوف يبحث عنه ويوجهك إلى مكان لقراءة المزيد وتنزيل برنامج الترميز المفقود عبر خدمة Codec Finder الخاصة بالمشغل. يمكن لـ GOM Player أيضًا تشغيل ملفات الفيديو التي تم تنزيلها من الإنترنت أو التي تم كسرها أثناء عملية التنزيل. ستتمكن أيضًا من تخصيص GOM Player من خلال واجهته القابلة للضبط وعناصر التحكم المتقدمة في التصفية؛ يتيح لك هذا تخصيص تجربتك لتناسب احتياجاتك المحددة. تتوفر الأشكال والشعارات الإضافية من موقع تحميل برنامج gom player مجانا للكمبيوتر. لدى GOM Player نسخة مجانية ونسخة مدفوعة. اسم الإصدار المدفوع هو GOM Player Plus، وهو يسمح بتشغيل الفيديو بدون إعلانات ويتضمن ميزات مريحة مثل التكوين البسيط.

مميزات GOM Player Plus:

  • يضمن لك مكتشف الترميز إمكانية التعامل مع أي تنسيق فيديو.
  • مشغل فيديو متميز بدون إعلانات.
  • تشغيل سلس بدقة UHD و4K عالية الدقة.
  • تصميم سهل الاستخدام للغاية.
  • يمكنه تشغيل جميع تنسيقات الفيديو الأكثر شيوعًا بشكل افتراضي.
  • يمكنك مشاركة وتنزيل عدد كبير من الترجمات.
  • يمكن المشاهدة من الأعلى والأسفل واليسار واليمين، بزاوية 360 درجة.
  • يوفر وظائف البحث والتشغيل لمقاطع فيديو YouTube بزاوية 360 درجة.
  • يمكنك قراءة المزيد وتنزيل الترميز المفقود.
  • يمكنك التحكم في GOM Player Plus باستخدام GOM Remote.
  • يتوفر GOM Player Plus الآن في إصدارات Android وiOS.

صور البرنامج:

برنامج GOM Player program

متطلبات النظام:

أنظمة التشغيل المدعومة: Windows 11، Windows 10، Windows 8.1، Windows 7.

ذاكرة الوصول العشوائي (RAM): 2 جيجابايت (يوصى بـ 4 جيجابايت).

مساحة القرص الصلب الخالية: 200 ميجابايت أو أكثر.

لا توجد أراء حول “تحميل برنامج GOM Player 2.3.94.5364 Portable نسخة محمولة اخر اصدار”
  1. […] سنقدم لكم في هذه التدوينة أحدث نسخة محمولة من تحميل برنامج فى ال سى ميديا بلاير المحمول. يوفر لك برنامج VLC العديد من الخيارات التي تتيح لك التحكم الكامل في عملية تشغيل ملفات الوسائط بأفضل طريقة ممكنة، مثل التحكم في الحجم. شاشة الفيديو وحجم العرض وتسريع أو إبطاء تشغيل الفيديو. يتميز برنامج VideoLAN بمشغل الوسائط المتعددة متعدد الأنظمة، VLC Media، والذي يمكنك استخدامه لقراءة البث من الشبكة أو عرض الفيديو المقروء محليًا على الكمبيوتر في جميع إصدارات GNU/Linux، وجميع إصدارات BSD، وWindows، وMac OS X، وBeOS، وSolaris، وQNX، وFamiliar Linux. برنامج VideoLAN هو برنامج مجاني ويتم إصداره بموجب ترخيص GNU العمومي العام. بدأ كمشروع طلابي ولكنه الآن مشروع عالمي يضم مطورين من 20 دولة. GOM Media Player. […]

  2. […] وفي هذه التدوينة سنقدم لكم تحميل النسخة المحمولة الأخيرة من تحميل برنامج Winamp القديم. يعد هذا البرنامج الرائع من أقدم وأفضل البرامج على الإطلاق التي تقوم بتشغيل الملفات الصوتية والموسيقى على الإنترنت. يحتوي برنامج Winamp Pro على العديد من الخصائص والمميزات التي يحتاجها المستخدم. كما أنه لا يتطلب مساحة كبيرة على القرص الصلب، بالإضافة إلى أشكال وأنماط البرنامج الاحترافية التي يمكن استخدامها أثناء تشغيل الأغاني والموسيقى لتعطي مظهراً جمالياً لسطح المكتب. Winamp Lite هو إصدار مبسط من مشغل الوسائط الشهير بين المستخدمين. إنه أكثر أناقة من أخيه الأكبر الأثقل وزنًا، ولكنه لا يزال محمّلًا بالميزات. إذا تساوت كل الأشياء، يميل العديد من عشاق الصوت إلى اختيار هذا الإصدار المبسط، خاصة عندما يدركون مدى صغر حجم البرنامج ومدى سرعته في تحميل جميع أنواع المقطوعات الموسيقية. قبل أن يتم تثبيت مشغل الصوت الكلاسيكي، يجب تنزيله. وهذا ليس مشكلة. حتى في حالة الاتصال البطيء بالإنترنت، يكون حجم برنامج التثبيت أقل من 5 ميجا بايت، لذا فإنه يصل إلى سطح مكتب Windows في ثوانٍ. GOM Media Player. […]

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *