كافة التوضيحات حول ESET Internet Security Download:

المناقشة العامة:

تحميل برنامج ESET Mobile Security للاندرويد هو برنامج حماية من الفيروسات لأجهزة أندرويد يستخدم لتحديد ومعرفة مكان الهاتف ويوفر مجموعة من الأدوات لحماية الخصوصية من كافة التهديدات بأدوات عديدة. يتيح تحميل برنامج ESET Mobile Security للاندرويد المزيد من الحرية وأفضل أداء للهاتف من خلال ميزة تصفية المكالمات والرسائل، والتي تتيح للمستخدم تحديد المكالمات والرسائل التي يرغب في تلقيها فقط، وإغلاق مجموعة من المكالمات وجهات الاتصال التي يقوم المستخدم بتعريف نفسه، كما يسمح بحظر الرسائل القصيرة ورسائل الوسائط المتعددة، وله واجهة مستخدم. عملية وسهلة الاستخدام للغاية. خفيف الوزن على الجهاز المحمول ولا يسبب بطئه. Endpoint Security.
تحميل برنامج ESET Mobile Security للاندرويد والكمبيوتر مجانا

مع ESET Mobile Security، استكشف الإنترنت بأمان واستمتع بأقصى قدر من الحماية:

هناك العديد من برامج الحماية ومكافحة الفيروسات لأجهزة الهاتف المحمول، ولكل منها نطاقه وفعاليته الفريدة، ولكن المشابه هو أنه يوفر أنظمة الحماية من الفيروسات دون أن يقدم أي جديد، ولكن اليوم نقدم لكم تطبيق فريد ومتميز eset internet security license key 2019 free download الذي يحمي المستخدم من كافة أنواع الفيروسات المختلفة مع توفير. العديد من الخدمات الرائعة التي تلبي حاجة المستخدم وتحميه من التهديدات والقراصنة والسرقة.

يتميز البرنامج بحماية المستخدم من خلال عدة أدوات أبرزها عملية المسح الضوئي، حيث يقوم البرنامج من خلالها بمسح التطبيقات والملفات والألعاب والنظام والتأكد من سلامتها وعدم إصابتها بفيروس أو أي برامج ضارة ملف. وتتميز هذه العملية بالدقة والسرعة العالية، حيث يستطيع التطبيق اكتشاف أدق وأخطر الفيروسات مثل أحصنة طروادة. والديدان وأحصنة طروادة والبرامج الضارة. وله تاريخ طويل في هذا المجال وله خبرة مستمدة من سنوات عديدة. AVAST Internet Security.

يكتشف eset smart security 9 crack lifetime التهديدات في الوقت الفعلي، من خلال حماية المتصفح بفضل أداة مكافحة الفيروسات وأداة مكافحة التصيد الاحتيالي، والتي تمنع تسلل الفيروسات عبر المتصفح أو البرامج التي تتصل بالإنترنت، وبالتالي حماية خصوصية المستخدم. يحتوي على أداة مميزة لمكافحة التصيد الاحتيالي، ويسمح بالجدولة. ليتم فحصها وتنفيذها بشكل دوري وتلقائي.

كما يوفر أداة جديدة مميزة وهي القفل عن بعد وهو ينفرد به ويستخدم في حالة فقدان أو سرقة الهاتف ويكون هناك خوف من سرقة الصور والملفات الشخصية أو أن يراها أحد . يتم إرسال أمر للبرنامج عبر موقع ESET للقيام بعملية القفل والحماية، وليس هذا فقط. كما يحتوي أيضًا على أداة مكافحة السرقة، والتي تتيح تحديد موقع الهاتف المسروق عبر نظام تحديد المواقع (GPS)، وإذا حاول السارق فتحه، فإنه سيلتقط صورة له، حتى يمكن التعرف عليه واكتشافه. Kaspersky Total Security.

يتخلص من البرامج الضارة والملفات المؤقتة بسهولة:

  • يسرع أداء الجهاز.
  • يحتوي على واجهة رائعة وسهلة الاستخدام.
  • البرنامج مجاني ويتوفر على العديد من إمكانيات الحماية.
  • سريع في عملية البحث عن الفيروسات وإزالتها.
  • يمكنه تصفية المكالمات والرسائل.
  • يلتقط صورة للشخص الذي يحاول فتح القفل الذي يفرضه البرنامج.
  • يمكنه تحديد موقع الهاتف المسروق أو المفقود.
  • توفر خاصية القفل عن بعد.
  • يحمي متصفح الإنترنت الخاص بك وعنوان IP.
  • يقوم بتحديث نفسه تلقائيًا.
  • ويتميز بسهولة الوصول إلى الضوابط.
  • لا يبطئ الهاتف.

الملخص العام:

يعد تحميل برنامج ESET Mobile Security والكمبيوتر من أفضل وأميز برامج الحماية ومكافحة الفيروسات، حيث يقوم بالكشف عن أدق الفيروسات والتخلص منها، وحذف الملفات المؤقتة وبقايا البرامج لتسريع تشغيل الجهاز، ويوفر العديد من الأدوات أهمها وأبرزها أداة مكافحة السرقة، التي تحدد موقع الهاتف المسروق، وتقفل الملفات عن بعد. يمنع السارق من مشاهدتها، ويلتقط صورة للشخص الذي يحاول فتحها. إنه سهل الاستخدام، ويقوم بتحديث نفسه بشكل دوري. حمل البرنامج الآن وامنح هاتفك درعا واقيا وكن آمنا. AVG Internet Security.

تحميل برنامج ESET Mobile Security للاندرويد

تحميل برنامج ESET Mobile Security للاندرويد

تفاصيل تقنية:

أندرويد: ESET Mobile Security 3.5

التوافق: اندرويد

الترخيص: مجاني

الشركة النامية : إيسيت

حجم التنزيل: 10.1 ميغابايت

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *