سنقدم لكم في هذه التدوينة تحميل أحدث نسخة محمولة مفعلة من برنامج Aiseesoft Data Recovery Pro Portable. هذا برنامج عملاق يمكنك من خلاله استعادة جميع أنواع الملفات المحذوفة أو التالفة من جهازك بكل سهولة. وهو يدعم جميع الملفات بمختلف أنواعها وأشكالها.

برنامج Aiseesoft Data Recovery Pro Portable

ربما يعجبك أيضا Aiseesoft Data Recovery.

برنامج استعادة الملفات للكمبيوتر Aiseesoft Data Recovery v1.8.18 النسخة المحمولة المفعلة المحمولة نظرة عامة

برنامج Aiseesoft Data Recovery Pro Portable قادر على استعادة البيانات المحذوفة أو المنسقة أو التي يتعذر الوصول إليها بطريقة أخرى من القرص الصلب. باستخدام البرنامج، يمكنك استعادة المستندات والصور والموسيقى ومقاطع الفيديو ورسائل البريد الإلكتروني والمجلدات وملفات الأرشيف وما إلى ذلك من أجهزة الكمبيوتر المحمولة وأجهزة الكمبيوتر المكتبية التي تعمل بنظام Windows. يدعم البرنامج أيضًا أجهزة تخزين متعددة بما في ذلك محركات الأقراص الصلبة الخارجية ومحركات أقراص USB وبطاقات SD وبطاقات الذاكرة. والكاميرات الرقمية

يتمتع برنامج Aiseesoft Data Recovery بالقدرة الكاملة على إتمام عملية مسح الملفات والبيانات بسرعة عالية للعثور على جميع الملفات المحذوفة من الجهاز، مع توفير خاصية المسح العميق للتأكد من العثور على جميع الملفات. كما يوفر لك البرنامج أمان بياناتك المهمة، حيث يقوم البرنامج باستعادة الملفات المحذوفة دون تخزينها. على خوادمها لضمان الأمان الكامل والحفاظ على خصوصيتكdata recovery software.

يعمل برنامج برنامج Aiseesoft Data Recovery Pro Portableعلى استعادة الصور المحذوفة من شرائح الذاكرة ومحركات الأقراص المحمولة والأجهزة الأخرى بكفاءة واسترجاع مقاطع الفيديو والملفات الصوتية والمستندات والمستندات وملفات Word وملفات Excel وغيرها. يمكنك أيضًا استرداد الأقراص المضغوطة وملفات ISO والبرامج وإكمال الملفات المضغوطة بعد التنسيق بسهولة.

برنامج Aiseesoft Data Recovery Pro Portable

برنامج Aiseesoft Data Recovery Pro Portable

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *