تحميل أداة تفعيل ويندوز 10 مدى الحياة للكمبيوتر برابط مباشر اخر اصدار 2024 مجانا.إنها أداة أساسية للمستخدمين الذين يرغبون في تنشيط نظام التشغيل Windows 10 بطريقة سهلة وفعالة. تتيح هذه الأداة للمستخدمين تجاوز قيود النظام والاستفادة من جميع ميزات وميزات Windows 10 دون قيود.

تحميل أداة تفعيل ويندوز 10

يقوم المستخدمون بتنزيل هذه الأداة من مواقع الويب الموثوقة وتثبيتها على أجهزتهم. ثم قم بتشغيل الأداة واتبع التعليمات البسيطة لتنشيط Windows 10 بنجاح. ومن خلال الاعتماد على هذه الأداة، يمكن للمستخدمين الاستمتاع بتجربة Windows 10 إلى أقصى إمكاناتها وتحقيق الأداء الأمثل.

تستخدم أداة KMSAuto 2024 تقنية KMS لتنشيط Windows 10، وتوفر طريقة قانونية وآمنة للتنشيط دون الحاجة إلى شراء مفتاح الترخيص الرسمي. بالإضافة إلى ذلك، تدعم هذه الأداة اللغة العربية وتوفر تجربة مستخدم سلسة ومريحة لتنشيط Windows 10 بسهولة.

حول تنزيل برنامج التنشيط Windows 10 KMSAuto من Media Fire

لقد بدأ الكثير منا باستخدام Windows 10 على أجهزة الكمبيوتر لأن هذه النسخة تحتوي على ميزات وخصائص، ولكننا كثيرًا ما نواجه مشكلة “تفعيل وإعادة تنشيط Windows 10” وأن تكون النسخة غير مرخصة أو غير أصلية، لذلك يبحث الجميع بشكل مستمر عن مسلسل تفعيل ويندوز 10.

ومع ذلك، تحميل اداة تنشيط ويندوز 10 يقوم بعض الأشخاص في كثير من الأحيان بتنشيط نسخة الويندوز من خلال بعض السيريالات الموجودة على الإنترنت، ولكن سرعان ما تعود المشكلة للظهور مرة أخرى وتستمر في البحث كثيرًا عن طريقة تفعيل Windows 10 مدى الحياة وبشكل دائم، لذلك قدمنا ​​اليوم أفضل أداة لتنشيط Windows 10 مدى الحياة وبدون المزيد. من البحث عن مفتاح تنشيط Windows 10.

شرح كيفية تنزيل أداة التنشيط الأصلية لنظام التشغيل Windows 10 KMSAuto:

هذه الأداة التي نقدمها لكم اليوم هي الأفضل على الإطلاق لتفعيل نظام التشغيل تحميل اداة تفعيل ويندوز 10 مدى الحياة، حيث أن أداة “KMSAuto” هي أداة مشهورة جدًا حيث تقوم بتنشيط وإلغاء تنشيط Windows 10 وWindows 8، ومن خلالها يمكنك أيضًا تنشيط Microsoft أوفيس 2016 بنقرة واحدة.

ولكن هناك بعض الخطوات التي يجب تنفيذها حتى يتم تفعيل الويندوز مدى الحياة بالشكل الصحيح ودون مواجهة أي مشاكل. كل ما عليك فعله الآن هو اتباع الخطوات التالية لتتمكن من تنزيل أداة تنشيط Windows 10-8-7 على جهاز الكمبيوتر الخاص بك وتنشيط Windows مدى الحياة. حياة.

كيفية الاستعداد لتفعيل ويندوز 10 بدون مشاكل:

أولا قبل أن نقوم بتحميل أداة تفعيل ويندوز 10 kmsauto برابط مباشر يجب علينا تعطيل كافة برامج الحماية على جهاز الكمبيوتر الخاص بك، ويجب عليك أيضا إيقاف تشغيل نظام الحماية لإصدار Windows Firewall بشكل صحيح على جهاز الكمبيوتر الخاص بك.

وذلك لأن برامج الحماية تعتبر أداة تنشيط Windows 10 بمثابة أداة اختراق، لذا تقوم بالتقاط الأداة وحذفها تلقائيًا. لذلك يجب عليك اتباع الخطوات التالية من أجل تعطيل نظام حماية الويندوز على جهازك حتى تنتهي من تفعيل Windows 10 وإعادة تشغيل برامج الحماية مرة أخرى.

  • أولاً عليك فتح قائمة “ابدأ” في جهاز الكمبيوتر الخاص بك والبحث عن خيار “الحماية من الفيروسات والتهديدات” ثم الضغط على هذا الخيار كما هو موضح في الصورة الموضحة أمامك الآن، وذلك من أجل الوصول إلى إعدادات الحماية لجهاز إصدار ويندوز 10.
  • ستظهر الآن صفحة تحتوي على العديد من الإعدادات والخيارات. ابحث عن “إدارة الإعدادات” الموجودة ضمن قسم “إعدادات الحماية من الفيروسات والتهديدات” وانقر عليها كما هو موضح في الصورة الموضحة أمامك الآن.
  • الآن في هذه الصفحة، انتقل إلى قسم “الحماية في الوقت الحقيقي”، ثم قم بتعطيل هذا الخيار وجعله “إيقاف” كما هو موضح في الصورة الموضحة. وبالتالي، قمنا بتعطيل نظام الحماية في الوقت الحقيقي لإصدار Windows حتى نتمكن من “تنزيل أداة”. تفعيل ويندوز 10 kmsauto” وتفعيل الويندوز بشكل صحيح دون مواجهة أي مشاكل.
  • الآن سترى الرسالة “تم إيقاف الحماية من الفيروسات” لتأكيد عملية تعطيل نظام الحماية على جهاز الكمبيوتر الخاص بك. يمكنك الآن بدء تنزيل أداة تنشيط Windows 10 على جهازك من خلال اتباع الخطوات التالية بشكل صحيح

ملاحظة: احفظ الخطوات السابقة لإعادة تفعيل نظام “الحماية من الفيروسات” بعد إتمام عملية تفعيل Windows 10 على جهاز الكمبيوتر الخاص بك.

قم بتنزيل أداة التنشيط مدى الحياة لنظام التشغيل Windows 10 من موقع Mediafire مجانًا:

الآن وبعد أن قمنا بتعطيل نظام الحماية على نظام التشغيل Windows وأوقفنا جميع برامج مكافحة الفيروسات على الجهاز، سنبدأ عملية تنزيل أداة تنشيط Windows 10 مدى الحياة. كل ما عليك فعله الآن هو الذهاب إلى أسفل الصفحة والضغط على “زر التحميل” وبعد ذلك ستظهر لك كافة روابط التحميل.“أداة تفعيل ويندوز 10 KMSAuto 2021” اضغط على الرابط “تحميل أداة تفعيل ويندوز 10 برابط مباشر” وسيبدأ معك التحميل فوراً. بعد الانتهاء من تنزيل أداة تنشيط Windows 10 KMSAuto على جهاز الكمبيوتر الخاص بك، اتبع الخطوات التالية بشكل صحيح.

يجب عليك التأكد من تحميل أداة تفعيل Windows 10 kmsauto من مواقع TradeSoft من الرابط الموجود أسفل الصفحة، وذلك لتطبيق الخطوات التالية بشكل صحيح، حتى لا تقوم بتنزيل تفعيل Windows 10-8-7 مختلف أداة.

  • أولاً، تحميل أداة تفعيل ويندوز 10 الانتهاء من “تنزيل أداة تنشيط Windows 10 من Mediafire”، ستحصل على ملف مضغوط يسمى “Win10-Activator-Traidsoft.Net.rar”. كل ما عليك فعله الآن هو فك ضغط الملف باستخدام برنامج Winrar وذلك بالضغط على الملف (انقر). اليمين) ومن ثم الضغط على خيار “استخراج هنا” كما هو موضح في الصورة الموضحة أمامك الآن.
  • الآن سيظهر أمامك مجلد الأدوات “Win10-Activator-Traidsoft.Net”. قم بفتح المجلد كما هو موضح في الصورة الموضحة أمامك، لبدء تشغيل أداة تفعيل Windows 10 2021.
  • الآن ستجد داخل المجلد ملف آخر مضغوط، ولكن لفك ضغطه يجب عليك إدخال كلمة مرور لفك الضغط عنه، وستجد كلمة المرور هذه في ملف txt داخل نفس المجلد. قم بفتح ملف “password.txt” كما هو موضح في الصورة المرفقة للحصول على كلمة المرور.
  • عليك الآن تحديد النص الموجود داخل ملف كلمة المرور ونسخه كما هو موضح في الصورة الموضحة أمامك الآن. كلمة المرور هي (traidsoft.net). بعد ذلك يمكنك إغلاق ملف كلمة المرور بعد نسخه.
  • يجب عليك الآن فك ضغط ملف الأداة المسمى “Win10-Activator.rar” بالضغط عليه (النقر بزر الماوس الأيمن) واختيار “Extract Here” كما هو موضح في الصورة الموضحة أمامك الآن.
  • ستظهر نافذة إدخال كلمة المرور. الصق كلمة المرور التي نسختها في الخطوات السابقة ( traidsoft.net ) ثم اضغط على زر “موافق” الموضح في الصورة الموضحة أمامك.
  • سيظهر لك الآن المجلد الأخير لأداة تنشيط Windows 10. قم بالدخول إلى هذا المجلد كما هو موضح في الصورة الموضحة أمامك الآن.
  • ستجد الآن داخل المجلد أداة تفعيل ويندوز 10، وبجانبها أيضًا ملف يحتوي على كلمة المرور لفتح الأداة. يجب عليك الآن فتح ملف “Password.txt” المشار إليه في الصورة الموضحة أمامك الآن للحصول على كلمة المرور لفتح أداة تفعيل ويندوز 10 KMSAuto 2024.
  • انسخ كلمة المرور لفتح أداة تنشيط Windows 10 (kmsauto) كما هو موضح في الصورة الموضحة، ويمكنك الآن إغلاق ملف كلمة المرور والانتقال إلى المجلد مرة أخرى.
  • ستجد الآن أداة تنشيط Windows 10 تسمى “KMSAuto Net.exe”. افتح ملف الأداة كما هو موضح في الصورة الموضحة أمامك، لتبدأ في تنشيط Windows 10 بشكل صحيح.
  • تحميل أداة تفعيل ويندوز 10 ستظهر أيضًا نافذة تطلب كلمة المرور لفتح الأداة. قم بلصق كلمة المرور التي نسخناها منذ قليل (kmsauto)، ثم اضغط على زر “موافق” المشار إليه في الصورة الموضحة لكي تفتح أداة تفعيل ويندوز 10 بشكل صحيح على جهاز الكمبيوتر الخاص بك.

ملحوظة: قمنا بضغط ملف الأداة أكثر من مرة وقمنا بحماية الملفات بكلمة مرور حتى لا يتمكن أي برنامج حماية من التقاط الأداة وحذفها، حيث أن أداة KMSAuto مشهورة جدًا ومحظورة بشكل كبير من جميع برامج الحماية، لذلك يجب عليك قم بتنفيذ الخطوات السابقة بعناية حتى تتمكن من فك الضغط وفتح أداة تنشيط Windows 10 بشكل صحيح على جهاز الكمبيوتر الخاص بك. سنشرح الآن كيفية تنشيط Windows 10 مدى الحياة في الفقرة التالية.

طريقة تفعيل ويندوز 10 مدى الحياة بدون سيريال:

الآن وبعد أن انتهينا من التحضير لتنزيل أداة تنشيط Windows 10 على جهاز الكمبيوتر الخاص بك، سنشرح الآن كيفية تنشيط Windows 10 باستخدام أداة KMSAuto بشكل صحيح. كل ما عليك فعله الآن هو اتباع الخطوات التالية بعناية.

  • تحميل أداة تفعيل ويندوز 10 فتح برنامج تفعيل ويندوز 10 على جهاز الكمبيوتر الخاص بك، ستجد في الواجهة الرئيسية للأداة زر “المعلومات”. وبالضغط عليه يمكنك التعرف على بيانات الكمبيوتر وإصدار الويندوز. الآن عليك الضغط على زر “التنشيط” المشار إليه في الصورة الموضحة أمامك. الآن، لبدء تنشيط Windows 10 بشكل صحيح.
  • سيظهر لنا الآن زر “تنشيط Office” إذا كنت تريد تنشيط إصدار Microsoft Office 2016 على جهاز الكمبيوتر الخاص بك. الآن سوف نقوم بالضغط على زر “تنشيط الويندوز” لكي نبدأ في تفعيل نسخة Windows 10 على جهاز الكمبيوتر الخاص بك كما هو موضح في الصورة. يظهر أمامك الآن.
  • ستشاهد الآن رسالة “قيد التشغيل” وستبدأ أداة تنشيط Windows 10 في تثبيت المسلسل الأصلي على نسختك من Windows بشكل صحيح. كل ما عليك فعله الآن هو الانتظار حتى يتم الانتهاء من تنشيط Windows 10 على جهازك بشكل صحيح. لن تستغرق هذه العملية الكثير من الوقت، لذا لا يجب إغلاق الأداة. قم بتنشيط Windows 10 قبل إتمام التنشيط لتجنب أي مشاكل في تفعيل نسختك من Windows.
  • الآن ستظهر لك رسالة تعلمك أنه يمكنك إعادة تنشيط Windows 10 بعد فترة زمنية معينة، ولكننا سنضغط الآن على زر “إلغاء” كما هو موضح في الصورة الموضحة، للتأكد من تنشيط Windows 10 بشكل صحيح على جهاز الكمبيوتر.
  • الآن ستجد أمامك رسالة “تم تفعيل المنتج بنجاح” كما هو موضح في الصورة الموضحة، وبالتالي تم تفعيل نظام التشغيل Windows 10 بشكل صحيح على جهاز الكمبيوتر الخاص بك

كيف تتأكد من تفعيل Windows 10 مدى الحياة؟

  1. الآن وبعد أن قمنا بتنشيط نسخة Windows بشكل صحيح من خلال أداة تنشيط Windows 10، يمكننا التأكد من تنشيط Windows بشكل صحيح أم لا من خلال الخطوة التالية.
  2. كل ما عليك فعله الآن هو الانتقال إلى سطح مكتب جهاز الكمبيوتر الخاص بك والنقر بزر الماوس الأيمن على “الكمبيوتر”، ثم النقر على خيار “الخصائص” من القائمة. بعد ذلك ستظهر لك صفحة تحتوي على كافة البيانات والمعلومات الخاصة بجهاز الكمبيوتر الخاص بك ونسخة الويندوز 10 الموجودة عليه. جهازك.
  3. تحميل أداة تفعيل ويندوز 10 بالتمرير إلى أسفل الصفحة حتى تصل إلى تفعيل الويندوز، والآن ستجد أمامك رسالة “تم تفعيل الويندوز” كما هو موضح في الصورة الموضحة أمامك الآن، وبذلك نكون قد تأكدنا من أن نظام التشغيل Windows 10 مدى الحياة بشكل صحيح على جهاز الكمبيوتر الخاص بك.
  4. ملحوظة: الآن يمكنك حذف الأداة وإعادة تفعيل نظام الحماية على جهازك، كما يمكنك إعادة تشغيل جميع برامج الحماية التي تستخدمها على جهازك.

تحميل أداة تفعيل ويندوز 10

تحميل أداة تفعيل ويندوز 10

مواضيع أخرى ذات صلة قد تهمك:-

معلومات حول ملف تحميل أداة تفعيل ويندوز 10 KMSAuto:

اسم البرنامجkmsauto Net
الشركة المنتجةwin activator
متوافق معWindows
حجم البرنامج3.42 MB
نسخة البرنامجV 1.6.4
تاريخ التحديث31 مايو 2024
لغة البرنامجالعديد من اللغات
التصنيفبرامج النظام
لا توجد أراء حول “تحميل أداة تفعيل ويندوز 10 KMSAuto 2024 مدي الحياة مجاناً”
  1. […] الآن قم بفتح صفحة المعلومات الخاصة بإصدار نظام التشغيل Windows على جهاز الكمبيوتر الخاص بك، وستلاحظ في الأسفل رسالة (تم تنشيط Windows) ويظهر أيضًا معرف المنتج. وهذا دليل كافي على أنه تم تنشيط Windows بنجاح. Windows 10 Activator. […]

  2. […] يعد تحميل Service Pack 1 ويندوز 7، تحديثًا مهمًا يتضمن تحسينات على مستوى الاستقرار والأداء لنظام التشغيل Windows 7. نوصي بشدة بتثبيت Windows 7 Service Pack 1 للحفاظ على تشغيل جهاز الكمبيوتر الخاص بك بسلاسة. تتضمن حزمة الخدمة Windows 7 Service Pack 1 تحديثات مهمة وميزات جديدة تعمل على تحسين أمان النظام واستقراره وأدائه. تعد حزمة الخدمة هذه تحديثًا لنظام التشغيل Windows 7. قم بتنزيل Windows 7 SP1 لجعل جهاز الكمبيوتر الخاص بك أكثر أمانًا وموثوقية. احصل على أحدث حزمة خدمة Microsoft Windows 7 Service Pack 1 (KB976932) لكل من أنظمة 32 بت و64 بت. يوفر Softlay رابطًا آمنًا ومباشرًا لتنزيل إعداد تثبيت حزمة الخدمة Windows 7 Service Pack 1 دون اتصال بالإنترنت والملفات ذات الصلة. تقدم Microsoft الآن “Windows 7 SP1 Convenience Rollup” الذي يعمل بشكل أساسي كحزمة خدمة Windows 7 Service Pack 2. من خلال تنزيل واحد، يمكنك تثبيت مئات التحديثات مرة واحدة. Windows 10. […]

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *