كافة التوضيحات حول تحميل نسخة ويندوز 11:

تحميل ويندوز 11 المناقشة العامة:

سنقدم لكم في هذه التدوينة تحميل وتفعيل الإصدار الأخير من نظام التشغيل برنامج Windows 11 باللغات الثلاث: العربية، الإنجليزية، الفرنسية بصيغة ISO. جميع النسخ الموجودة في هذا المنشور أصلية من Microsoft، وخام ولم يتم العبث بها. Windows 11 هو نظام التشغيل المجاني من Windows 10، والذي يوفر تطبيقات ووظائف محسّنة من الإصدارات السابقة مثل Windows 7. إنه ينافس أمثال منافسيه Linux وmacOS كواحد من أفضل منصات الكمبيوتر الشخصي. هناك الكثير من الميزات الجديدة التي يمكنك التطلع إليها، ولكنك ستحتاج إلى تلبية المتطلبات الصارمة، مثل 64 جيجابايت من مساحة التخزين المتاحة.

من حيث الوظائف، يتضمن تحميل ويندوز 11 من مايكروسوفت العديد من الميزات الجديدة المثيرة للاهتمام، مثل القدرة على تشغيل تطبيقات Android بشكل أصلي. يمكن إعادة تعيين نوافذ نظام التشغيل بشكل أسرع بفضل Snap Layout. يتمتع نظام التشغيل أيضًا بتصميم أكثر حداثة يعتمد على Fluent Design. تتميز النوافذ والتطبيقات بخلفيات متدرجة بسيطة، بالإضافة إلى زوايا مستديرة. تمت إعادة تصميم العديد من تطبيقات النظام، مثل Notepad وAlarms وClock وWindows Media Player بالكامل. Windows Firewall.

تحميل وتفعيل ويندوز Windows 11 عربى انجليزى فرنسى

تم إطلاق Windows 11 رسميًا في 5 أكتوبر 2021، وتم إصداره لأجهزة الكمبيوتر بطريقة طرحية. إذا لم يكن لديك Windows 10 على جهازك كنظام تشغيل Microsoft، فستحتاج إلى شراء الترخيص للحصول عليه. لسوء الحظ، تتوفر إصدارات 64 بت فقط، لكنه يوفر دعمًا لتطبيقات 32 بت. يزيل Windows 11 بعض الميزات من Windows 11 مع إضافة وتحسين ميزات أخرى. يتميز شريط المهام بتصميم أكثر بساطة مع أيقونات مركزية. تم تبسيط قائمة ابدأ لإظهار التطبيقات الأكثر استخدامًا والتثبيتات الجديدة. أصبح البحث أسرع، ولديك قسم أدوات جديد لعرض الأخبار والطقس وسوق الأوراق المالية. Windows 10 Manager.

نظرة عامة على الإصدار النهائي لنظام التشغيل Windows 11 للنواة 32 و64 بت:

ويأتي تحميل ويندوز 11 مجانا لراحة المستخدمين، مع قائمة ابدأ وشريط مهام جديدين مدمجين في نظام التشغيل، بالإضافة إلى أيقونة الصوت والخط والدعم في النظام التي تتيح لهم الوصول بسرعة إلى المحتوى والتطبيقات التي تهمهم، ومن خلال قوة السحابة وMicrosoft 365، يمكنهم رؤية الملفات الحديثة التي لديهم وهي تعمل بغض النظر عن الجهاز المستخدم، حتى لو كان جهاز Android أو iOS.

يتميز Windows 11 بتجارب جديدة قوية تساعد المستخدمين على أن يكونوا أكثر إنتاجية من ذي قبل، وذلك بفضل المهام المتعددة وعلامات تبويب المتصفح لتحرير المستندات في Word أو PowerPoint، مما يساهم في التركيز والحفاظ على تدفق الأفكار من خلال استخدام مجموعات Snap التي تقدم تخطيطات جديدة من. ثلاثة أعمدة شاشة كبيرة مع إمكانية إنشاء أجهزة سطح مكتب فردية تعرض مجموعات مختلفة من التطبيقات لمساعدتها على التنظيم بدقة وسلاسة.

الملفت في نظام التشغيل Windows 11 هو تضمين ميزات جديدة ومبتكرة للألعاب، مما يساهم في نقل تجربة ألعاب الكمبيوتر إلى مستوى احترافي أعلى. إذا كان حاسوب المستخدم يحتوي على شاشة HDR، فسوف يقوم تلقائياً بترقية أكثر من 1000 لعبة مع سطوع رائع في الألوان. يتضمن نظام التشغيل الجديد القدرة على تشغيل أو إيقاف تشغيل HDR التلقائي على أساس كل لعبة، ويتيح لك تطبيق Xbox تشغيل أكثر من 100 لعبة كمبيوتر عالية الجودة. Windows Repair.

يتوافق تحميل ويندوز 11 عربي تقريبًا مع جميع الأجهزة التي تدعم نظام التشغيل Windows 10، ولكن للتحقق مما إذا كان جهازك متوافقًا مع التحديث، عليك تثبيت تطبيق Microsoft PC Health Check على جهازك. يعمل التطبيق من خلال تكوينات النظام وسيعطيك المعلومات المطلوبة. وكشفت الشركة أيضًا عن الحد الأدنى من متطلبات الأجهزة التي يمكنك القيام بها: معالج بسرعة 1 جيجا هرتز، وذاكرة وصول عشوائي (RAM) سعة 4 جيجا بايت، وسعة تخزين 64 جيجا بايت، وبطاقة رسوميات تدعم DirectX 12، ووحدة النظام الأساسي الموثوق (TPM) الإصدار 2.0، ودقة عرض 720 بكسل.

قم بإنشاء وسائط تثبيت تحميل برنامج ويندوز ميديا بلاير 11, قم بتوصيل محرك أقراص USB المحمول أو أدخل قرص DVD على جهاز الكمبيوتر حيث تريد تثبيت Windows 11 تمنحك الترقية إلى Windows 11 المزيد من خيارات الأمان المبتكرة لحماية شركتكيعد Windows 11 هو نظام Windows الأكثر أمانًا حتى الآن مع إجراءات أمان شاملة مصممة للمساعدة في الحفاظ على سلامتك. تتضمن هذه التدابير التشفير المتقدم وحماية البيانات، وأمن الشبكة والنظام القوي، والضمانات الذكية ضد التهديدات المتطورة باستمرار. Windows 11 هو أحدث وأكبر نظام تشغيل من Microsoft، وهو يحتوي على الكثير من التغييرات يتمتع Windows 11 بمظهر جديد أنيق وأدوات جديدة مفيدة وتطبيقات افتراضية محدثة وإمكانيات إضافية وتطورات في الأداء إنه أول نظام تشغيل سطح مكتب يوفر ذكاءً اصطناعيًا مساعدًا ومولدًا. Windows 7 Loader.

تتضمن الإصدارات:

1. “Windows 11 Home”
2. “Windows 11 Home N”
3. “Windows 11 Team”
4. “Windows 11 Home Single Language”
5. “Windows 11 Pro”
6. “Windows 11 Enterprise”
7. “Windows 11 IoT Enterprise”
8. “Windows 11 Enterprise multi-session”
9. “Windows 11 Education”
10. “Windows 11 Pro Education”
11. “Windows 11 Pro for Workstations”
12. “Windows 11 Pro N”
13. “Windows 11 Enterprise N”
14. “Windows 11 Education N”
15. “Windows 11 Pro Education N”
16. “Windows 11 Pro N for Workstations”

صور البرنامج:

برنامج Windows Windows 11

التفاصيل الفنية ومتطلبات النظام:

  • المعالج: 2 جيجاهرتز أو أسرع مع نواتين أو أكثر على معالج متوافق 64 بت. (توفر Microsoft قائمة بالمعالجات المتوافقة على موقعها على الويب).
  • ذاكرة الوصول العشوائي (RAM): 4 غيغابايت أو أكثر
  • التخزين: جهاز تخزين بسعة 64 غيغابايت أو أكبر (مثل محرك الأقراص الثابتة أو SSD)
  • البرامج الثابتة للنظام: متوافقة مع UEFI وSecure Boot
  • بطاقة الرسومات: متوافقة مع DirectX 12 أو أحدث مع برنامج تشغيل WDDM 2.0
  • الشاشة: شاشة عالية الدقة بدقة 720 بكسل (1280×720) على الأقل أكبر من 9 بوصات قطريًا، 8 بت لكل قناة لونية
لا توجد أراء حول “تحميل وتفعيل ويندوز Windows 11 عربى انجليزى فرنسى”

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *