نظرة عامة

يتيح لك برنامج uTorrent Pro Portable تحميل مواضيع وملفات متنوعة والفيديوهات من التورنت عن طريق إستخدام ملف تورنت صغير الحجم أو عن طريق روابط التورنت المغناطيسية، ويعتبر برنامج يوتورنت من أشهر البرامج في تحميل الافلام الموسيقى من شبكة التورنت.

uTorrent Pro Portable

تفاصيل

يمتلك برنامج Torrent Pro Portable واجهة بسيطة وسهلة الاستخدام، مما يتيح لك جميع الأدوات التي تحتاجها للتحكم وتحميل الملفات من تورنت، وقد حصل على العديد من الجوائز لتسريعه الكبيرة في تحميل الملفات من تورنت “Torrent”، بالإضافة إلى دعمه للتنزيل عبر الروابط المغناطيسية التي قبل منتشرة على جميع المواقع العالمية المولدة utorrent pro 2019 portable.

يتميز البرنامج بالسرعة الكبيرة في التحميل والإدارة الكاملة للملفات المحملة، كما أنه يوفر لك إمكانية تحميل الملفات على اختلاف لهذا لا تخشى أبدا انقطاع الاتصال أثناء التحميل، وفي العادة ملفات التورنت ونصب للبرامج الكبيرة والحصرية، زاد عدد الأشخاص الذين يساهمون عن طريق التورنت سرعة التحميل.

طريقة إستخدام يوتورنت سهلة جدا، يمكنك فتح البرنامج وإستراد ملف التورنت لفلم او فيديو من جهاز كمبيوتر ليبدأ البرنامج في العمل الإتصل بالمواقع وتحميل الفلم بسرعة كبيرة، كما يمكنك من خلال برنامج التحكم في سرعة التحميل والرفع في حالة عدم ضرورة ضرورةك في إستخدام مراقبة قصوى في التحميل الملفات. يمكنك أيضًا التحميل مباشرة من مواقع التورنت الشهيرة عبر الضغط على الروابط المغناطيسية ليبدأ البرنامج مباشرة بنسخ رابط التورنت والبدء في عملية التحميل. تحميل يو تورنت برو اخر اصدار محمول من خلال الرابط التالى.

uTorrent Pro Portable

uTorrent Pro Portable

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *