كل شرح عن بتحميل برنامج Disk Drill Pro كامل بالتفعيل احدث اصدار:

لمحة عامة:

تحميل برنامج Disk Drill Pro كامل بالتفعيل احدث اصدار هو برنامج لاستعادة البيانات مصمم لمستخدمي Windows. يأتي مع مجموعة من الميزات، ويدعم أنظمة ملفات متعددة، ويساعد في إنشاء أقسام محرك الأقراص، وهو مفيد في استعادة البيانات المفقودة أو المحذوفة. مثالي لحالات الطوارئ، يمكنك استخدام Disk Drill لاستعادة ما يصل إلى 500 ميجابايت من البيانات من القرص الصلب لجهاز الكمبيوتر الخاص بك أو أي محرك أقراص خارجي.

disk drill كامل هو أداة سهلة الاستخدام تساعدك على استعادة الملفات التي حذفتها عن طريق الخطأ والتي تحتاج إلى إعادتها إلى القرص الصلب. يعمل البرنامج مع الموسيقى والفيديو والمستندات النصية وأي ملف آخر مفقود. أفضل ميزة للبرنامج هي أنه يعمل مع القرص الصلب الخاص بنظامك، ولكنه يمكنه أيضًا استعادة العناصر من الأجهزة المتصلة بجهاز الكمبيوتر الخاص بك مثل أجهزة USB وكاميرات الصور والفيديو وبطاقات الذاكرة. Acronis Disk.

تحميل برنامج Disk Drill Pro كامل بالتفعيل احدث اصدار

يمكن تحميل برنامج Disk Drill Pro كامل بالتفعيل احدث اصدار استعادة ملفاتك بغض النظر عما إذا كانت قد فقدت عن طريق الخطأ، أو أن فيروسًا قام بمحو جميع معلوماتها أو إذا تعرض الملف للتلف بسبب إعادة تشغيل غير متوقعة. بعد الفحص الكامل، يعرض لك البرنامج الملفات المفقودة التي يمكن استردادها.

كما يضمن برنامج Disk Drill Windows Data Recovery عدم فقدان الملفات مرة أخرى. تسجل “غرفة الاسترداد” البيانات الوصفية للملفات التي قمت بإزالتها حتى تتمكن دائمًا من استعادتها إذا احتجت إليها مرة أخرى، دون الحاجة إلى فحص النظام مرة أخرى. Active Boot Disk.

تحميل برنامج Disk Drill Pro كامل بالتفعيل احدث اصدار حقائق مثيرة للاهتمام:

استرد ملفاتك المحذوفة على نظام التشغيل Windows، بما في ذلك مستندات Office والأرشيفات وملفات الوسائط، بسرعة وسهولة. disk drill pro with crack free download كامل بالتفعيل احدث اصدار هو برنامج بسيط مجاني لاستعادة البيانات يستعيد الملفات المحذوفة من الأقراص الصلبة (HDD) أو محركات أقراص USB الخارجية أو أي نوع من وسائط التخزين.

الميزات المفيدة:

إذا فقدت بيانات من أي من أجهزتك، فسوف تقدر بساطة وميزات برنامج Disk Drill Data Recovery. يأتي البرنامج مع خيارات المسح السريع والعميق جنبًا إلى جنب مع وظيفة البحث عن الأقسام وحماية البيانات. يعد استرداد الملفات من أجهزة مختلفة أمرًا بسيطًا ويمكنك إيقاف العملية مؤقتًا أو حفظها متى شئت.

بمجرد توقف التطبيق عن المسح، يتم تقديم قائمة بالعناصر التي يمكن للمستخدمين استردادها دون أي مشكلة. تتضمن هذه العناصر جميع الملفات والمجلدات والبيانات التي تم إعادة بنائها أو حذفها. تعد إعادة بناء البيانات واحدة من أفضل ميزات برنامج Disk Drill حيث يمكنك استعادة مجموعة من الملفات المفقودة، بما في ذلك الصور ومقاطع الفيديو والأرشيفات والمزيد.

تحميل برنامج Disk Drill Pro كامل بالتفعيل احدث اصدار يمكنك حتى استخدام أداة استعادة البيانات لإنشاء نسخ احتياطية أو حماية بياناتك بمساعدة أدوات حماية البيانات. بالنظر إلى هذه الميزات، فإن البرنامج مناسب للمستخدمين الذين حذفوا بياناتهم عن طريق الخطأ، أو أفرغوا سلة المهملات، أو تعرضوا لهجوم فيروسي، أو فقدوا الوصول إلى أقسام محرك الأقراص، أو تركوا مع بيانات تالفة تتطلب إعادة البناء. USB Disk Manager.

برنامج استعادة البيانات الأكثر موثوقية لنظام التشغيل Windows:

إذا فقدت أو حذفت بيانات مهمة من جهازك، فإن برنامج استعادة البيانات المجاني هذا لنظام التشغيل Windows يمكنه استعادتها بسرعة. تجعل واجهته البديهية من السهل استعادة ملفاتك المفقودة. تتضمن بعض ميزاته:

  • استعادة بيانات مجانية تصل إلى 500 ميجا بايت
  • استعادة بيانات مجانية تصل إلى 500 ميجا بايت
  • حماية بيانات مجانية مع Recovery Vault
  • حماية بيانات مجانية مع Recovery Vault
  • نسخ احتياطية مجانية على مستوى البايت لوسائط التخزين الخاصة بك
  • نسخ احتياطية مجانية على مستوى البايت لوسائط التخزين الخاصة بك
  • معاينة الملفات المفقودة قبل إجراء الاسترداد
  • معاينة الملفات المفقودة قبل إجراء الاسترداد
  • التنبؤ بسهولة بإمكانية استرداد ملفاتك بنجاح
  • التنبؤ بسهولة بإمكانية استرداد ملفاتك بنجاح

استرداد البيانات من مجموعة متنوعة من الأجهزة:

باستخدام برنامج استرداد البيانات تحميل برنامج Disk Drill Pro كامل بالتفعيل احدث اصدار لنظامي التشغيل Windows 10 و11، يمكنك استرداد البيانات المحذوفة من أي جهاز تخزين تقريبًا. disk drill download تتضمن قائمة الأجهزة المدعومة القرص الصلب الداخلي لجهاز الكمبيوتر الخاص بك ومحركات أقراص USB الخارجية وبطاقات SD وCF وبطاقات الذاكرة الأخرى والكاميرات الرقمية ومحركات الأقراص ذات الحالة الصلبة (SSD) ومحركات أقراص الفلاش ومحركات الأقراص الصلبة الافتراضية ومصفوفات RAID وصور الأقراص وما إلى ذلك. كما يعمل على أنظمة التشغيل Windows 8 أو 7 أو XP أو Vista. Paragon Hard Disk.

PC / MacPC / Mac
PC / Mac

disk drill mac torrent Dell®، وHP®، وAcer®، وAsus®، وMacBook Pro®، وMacBook Air®، وApple iMac® والمزيد

HDD / SSD*
HDD / SSD*

HP®، وSamsung®، وSeagate®، وToshiba®، وWD®، وLaCie®، وIntel®، وAdata® والمزيد

USB Drive
USB Drive

SanDisk®، وSamsung®، وKingston®، وCorsair®، وPatriot®، وPNY®، وVerbatim®، وSilicon Power® والمزيد

SD / CF Card
SD / CF Card

SanDisk®، وTranscend®، وToshiba®، وLexar®، وIntegral®، وSP®، وPNY®، وKingston® والمزيد

Digital Camera
Digital Camera

Samsung®، HP®، Sony®، GoPro®، Canon®، Sigma®، Nikon®، Epson®، Panasonic® والمزيد

iPhone / Android (Mac ONLY)**
iPhone / Android (Mac ONLY)**

Samsung Galaxy®، iPhone®، Lenovo®، Huawei®، OnePlus®، Google Pixel®، LG® والمزيد

استعادة جميع أنواع الملفات:

يمكن disk drill كامل، وهو حل احترافي لاستعادة البيانات يعمل بنظام Windows، استعادة جميع أنواع الملفات التي تم حذفها أو فقدها على أي من أجهزتك تقريبًا. ويمكن لخوارزميات المسح القوية والمتطورة الخاصة به تحديد وإعادة إنشاء مئات أنواع الملفات المختلفة بما في ذلك جميع تنسيقات الفيديو والصوت والصور والمستندات الشائعة.

Video

Video
AVI، FLV (فيديو فلاش)، M4V (فيديو iTunes)، MP4 (فيديو MPEG-4)، MPG (فيديو MPEG)، WMV (فيديو Windows Media)

Audio

Audio
MP3 (دفق صوت MPEG، الطبقة الثالثة)، AIF، AIFC، AIFF (ملف تبادل الصوت)، WMA (ملفات صوت Windows Media)

Images

Images
BMP، JPEG، JP2، GIF، TIFF، PSP. Polaroid/Sigma: X3F. Pentax: PEF. Adobe: AI، APM، IDML، INDB، INDD، INDL، INX، LRCAT، PSB، PSD.

Documents

Documents
DOCX (Microsoft Word)، وPDF (تنسيق المستندات المحمولة)، وPPTX (Microsoft PowerPoint)، وXLSX (جدول بيانات Microsoft Excel)

Archives

Archives
ZIP (ملف مضغوط ممتد)، RAR (أرشيف مضغوط WinRAR)، DMG (صورة قرص Mac OS X)، 7Z (ملف مضغوط 7-Zip)، CAB (ملف خزانة Windows)

 Other Files

Other Files
ACCDB (قاعدة بيانات Microsoft)، DB (Paradox)، SQL (استعلامات SQL المجمعة)، MYO (ملف Windows المحدود MYOB)، OTF (خط OpenType)

كيف يعمل برنامج استعادة البيانات في نظام التشغيل Windows:

disk drill mac torrent هو برنامج مجاني لاستعادة البيانات لنظامي التشغيل Windows 10 و11، وكذلك لأولئك الذين يستخدمون إصدارات أقدم من نظام التشغيل. إنه أداة سهلة الاستخدام ولكنها قوية ستساعد المستخدمين المبتدئين والمتمرسين على استعادة الملفات المفقودة في بضع خطوات بسيطة. إليك ما عليك القيام به.

الخطوة 1:

Disk Drill هو برنامج مجاني للتنزيل. يتم تثبيت البرنامج بسهولة ببضع نقرات فقط؛ وكما هو الحال مع أي برنامج نظام آخر، سيُطلب منك بيانات اعتماد المسؤول الخاص بك. يتيح لك الإصدار المجاني من Disk Drill استرداد ما يصل إلى 500 ميجا بايت من البيانات بالإضافة إلى منحك وصولاً دائمًا إلى أدوات حماية البيانات الإضافية. Macrorit Disk.

تحميل برنامج Disk Drill Pro كامل بالتفعيل احدث اصدار

الخطوة 2:

حدد القرص أو الجهاز الذي يحتوي على البيانات المفقودة من القائمة المعروضة في النافذة الرئيسية للتطبيق. اضغط على “البحث عن البيانات المفقودة” على اليمين. سيؤدي هذا إلى بدء تشغيل جميع طرق الاسترداد المدعومة، ولكن اعتمادًا على موقف الاسترداد المحدد، توجد طريقة لاختيار خيارات مسح أخرى مثل البحث عن الأقسام أو المسح العميق. يوفر مسح القرص بالكامل باستخدام جميع طرق الاسترداد المتاحة النتائج الأكثر اكتمالاً ويجد المزيد من البيانات القابلة للاسترداد.

تحميل برنامج Disk Drill Pro كامل بالتفعيل احدث اصدار

الخطوة 3:

بمجرد تحديد مصدر البيانات، تصبح جاهزًا لبدء عملية الاسترداد. انقر فوق الزر “البحث عن البيانات المفقودة” لبدء عملية المسح والعثور على الملفات المحذوفة. قد تستغرق خطوة المسح فترة زمنية متغيرة بناءً على نوع الوسائط الممسوحة ضوئيًا وحالتها.

Egyptian Tech

الخطوة 4:

أثناء استمرار عملية المسح، سترى شريط حالة يوضح مدى تقدمها في أعلى نافذة التطبيق، بالإضافة إلى عدد الملفات التي تم العثور عليها وحجمها الإجمالي. يمكنك إيقاف عملية المسح مؤقتًا واستئنافها في أي وقت. للحصول على أفضل النتائج، اترك عملية المسح تكتمل في تشغيل واحد، ويمكنك معرفة الملفات التي تم تحديدها بالفعل في أي لحظة من عملية المسح وحتى بدء عملية الاسترداد بينما لا يزال التطبيق يقوم بالمسح في الخلفية.

تحميل برنامج Disk Drill Pro كامل بالتفعيل احدث اصدار

الخطوة 5:

بمجرد مراجعة الملفات التي تم العثور عليها، انقر فوق “استرداد”. الآن، ستختار وجهة الاسترداد. لا نوصي باستخدام نفس القرص الذي تم فحصه بحثًا عن الملفات المفقودة، حيث يمكن أن يؤدي هذا إلى استبدال البيانات القابلة للاسترداد.

تحميل برنامج Disk Drill Pro كامل بالتفعيل احدث اصدار

برنامج استعادة البيانات لأي سيناريو فقدان بيانات:

Disk Drill هي أداة مرنة لاستعادة البيانات يمكنها مساعدتك في استعادة ملفاتك المحذوفة في أي سيناريو فقدان بيانات تقريبًا. فيما يلي بعض منها.

الملفات المحذوفة عن طريق الخطأ:

يعد حذف الملفات عن طريق الخطأ من السيناريوهات الشائعة جدًا التي يواجهها المستخدمون. نسمع عن هذا الأمر حوالي 200 مرة يوميًا. استرد جميع ملفاتك المفقودة بسرعة وسهولة باستخدام برنامج استعادة البيانات البسيط والموثوق به تحميل برنامج Disk Drill Pro كامل بالتفعيل احدث اصدار.

Accidentally Deleted Files

إفراغ سلة المحذوفات:

إذا كنت سريعًا جدًا في إفراغ سلة المحذوفات وأدركت على الفور أنك فقدت للتو بياناتك المهمة الموجودة فيها، فيمكن أن يساعدك Disk Drill في استعادة الملفات التي اعتقدت أنه تم حذفها بشكل دائم.

Empty Recycle Bin

القرص الصلب معطل:

قم بتوصيل القرص الصلب المعطل بجهاز كمبيوتر آخر يعمل عليه برنامج Disk Drill، واترك لبرنامج استرداد البيانات الخاص بنا مهمة إنقاذ الملفات والمجلدات الموجودة على جهاز التخزين.

Crashed Hard Disk

محرك أقراص خارجي مُهيأ:

قد يؤدي تنسيق محرك الأقراص الخارجي الخاطئ عن طريق الخطأ إلى فقدان كميات هائلة من البيانات. في العديد من الحالات، يمكن disk drill كود تفعيل استرداد جميع الملفات والمجلدات المفقودة من محرك الأقراص المنسق.

Formatted External Drive

العدوى الفيروسية:

قد تصيب الإصابة بفيروس كمبيوتر أو برنامج ضار ملفاتك الثمينة بشكل غير متوقع في أي وقت. استخدم أداة استرداد البيانات متعددة الاستخدامات الخاصة بنا لاستعادة الملفات المحذوفة بواسطة البرامج الضارة.

Virus Infections

فقدان القسم:

قد يؤدي فقدان قسم من القرص إلى فقدان بيانات مدمر. تستطيع خوارزميات المسح القوية في Disk Drill استعادة جميع ملفاتك ومجلداتك المفقودة.

Lost Partition

نظام الملفات الخام:

إذا كنت تواجه نظام ملفات يظهر فجأة بصيغة RAW لنظام التشغيل Windows الخاص بك، فدع أداة استرداد الملفات الخاصة بنا تحفظ بياناتك حتى تتمكن من إعادة تهيئة الجهاز لاستخدامه في المستقبل.

RAW File System

بطاقات الذاكرة الفاسدة:

قد يؤدي تلف بطاقة الذاكرة إلى فقدان العديد من المستندات أو الصور أو مقاطع الفيديو أو الملفات الأخرى. ما عليك سوى توصيل البطاقة بالكمبيوتر والسماح لبرنامج Disk Drill بالعثور على بياناتك واستعادتها.

Corrupt Memory Cards

المواصفات الفنية:

أنظمة التشغيل المدعومة:

Windows 11/10/8.1/8/7/Vista/XP
Windows Server 2022/2019/2016/2012 R2/2012/2008 R2/2008/2003 R2/2003

data recovery software windows 10

أنظمة الملفات المدعومة:

FAT16/FAT32/exFAT، NTFS، NTFS5، HFS، HFS+، APFS، EXT2/EXT3/EXT4، BTRFS وأي قرص RAW

data recovery software

تحميل برنامج Disk Drill Pro كامل بالتفعيل احدث اصدار متطلبات الأجهزة:

مساحة القرص:

1 جيجابايت كحد أدنى من المساحة الحرة

وحدة المعالجة المركزية:

وحدة معالجة مركزية متوافقة مع 32 بت (x86) أو 64 بت (x86-64) بسرعة 1.0 جيجاهرتز أو أسرع

ذاكرة الوصول العشوائي:

4 جيجابايت على الأقل

free data recovery software

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *